Wednesday, February 2, 2011

مظاهرات حاشدة في أنحاء مصر تأييدا لـ الرئيس مبارك




عواصم المحافظات انطلقت اليوم الأربعاء في القاهرة الكبرى ومختلف المحافظات مظاهرات شارك فيها آلاف المواطنين للتعبير عن تأييدهم للرئيس حسني مبارك بعد خطابه التاريخي الذي ألقاه الليلة الماضية, وأعلن فيه عدم ترشحه للرئاسة القادمة وإجراء تعديلات دستورية تمهيدا للانتخابات الرئاسية القادمة.
رفع المتظاهرون صور الرئيس مبارك واللافتات التي تعبر عن تأييدهم له, ورفضهم لمحاولات التخريب ودعوات القوى السياسية التي تحاول النيل من مكتسبات الجماهير واستغلال ثورة الشباب يوم 25 يناير الماضي.
وانصرفت الآلاف من ميدان التحرير بوسط القاهرة على إثر خطاب الرئيس مبارك الليلة الماضية, وواصل المحتجون انصرافهم اليوم من الميدان, في الوقت الذي بدأت فيه الجماهير تتوافد على وسط القاهرة ومختلف الميادين في طريقها إلى ميدان مصطفى محمود بحي المهندسين, الذي ينتظر أن يشهد مظاهرة حاشدة تأييدا للرئيس مبارك وتقديرا لمسيرته الطويلة دفاعا عن مصر وأمنها واستقرارها, وما أعلنه من مواصلة جهوده لإعادة الأمن للبلاد ومواصلة الإصلاحات, تمهيدا للانتقال السلمي للسلطة.

Read more In Mega fm Read health news health big social network social network ميجا اف ام هيتس اف ام ستار اكاديمي 8 star academy 8

No comments:

Post a Comment