Sunday, February 20, 2011

الثورة الليبية | الإخوان يطالبون الأمم المتحدة بوقف مجازر ليبيا | ليبيا اليوم





الثورة الليبية | الإخوان يطالبون الأمم المتحدة بوقف مجازر ليبيا | ليبيا اليوم

طالبت جماعة الإخوان المسلمين جامعة الدول العربية والأمم المتحدة والأزهر الشريف ومنظمة المؤتمر الإسلامى واتحاد علماء المسلمين بسرعة التدخل الفعال لوقف نزيف الدم والجريمة النكراء التى يرتكبها النظام الليبى فى حق الشعب .
وقالت الجماعة في بيان لها: "إن النظام الليبي مهما حاول أن يعتم على الأحداث بإغلاق وسائل الإعلام والإنترنت ومنع الصحافيين والإعلاميين من نقل الصورة الحقيقية للجرائم لابد أن يفتضح أمره، كما افتضح أمر من سبقوه فى تونس ومصر .
وأضاف البيان أن النظام الليبي لا يعرف للحياة قيمة ولا للأرواح حرمة ولا للدماء حصانة حيث أطلق قواته تقتل الناس فى الشوارع بالرصاص الحى والأسلحة الثقيلة، هو ذات النظام الذى دأب على اغتيال الناس فى السجون وتعليقهم على أعواد المشانق فى الميادين العامة.
وأوضح البيان أن هذا النظام الفردى العائلى هو الذى أوقع ليبيا فى هاوية التخلف والفساد،وجعلها بمواقفه المتناقضة أضحوكة العالم، واليوم وبعد أن نفض شعبها عن نفسه غبار الخوف وأظهر زيف شعار حكم الشعب والمؤتمرات الشعبية المضللة، وخرج فى مظاهرات سلمية يقابلها بجرائم ضد الإنسانية.

Read more In Mega fm Read health news health big social network social network ميجا اف ام هيتس اف ام ستار اكاديمي 8 star academy 8

No comments:

Post a Comment