Thursday, February 10, 2011

فوز انجلترا واسبانيا والأرجنتين وتعادل المانيا وإيطاليا | اخبار الرياضة العالمية | كرة القدم


فوز انجلترا واسبانيا والأرجنتين وتعادل المانيا وإيطاليا | اخبار الرياضة العالمية | كرة القدم


لاعبو انجلترا
المنتخب الانجليزي عاد إلى الانتصارات

جرت يوم الأربعاء مباريات ودية دولية بين عدة منتخبات في إطار الاستعدادات لتصفيات 
البطولات القارية.
ففي كوبنهاجن قاد ثنائي استون فيلا دارين بنت واشلي يونج منتخب انجلترا إلى الفوز على الدنمارك 2-1 ، افتتح دانيال اجر التسجيل للدنمارك في الدقيقة الثامنة ورد المنتخب الانجليزي بعد دقيقتين إثر مجهود فردي من نجم ارسنال والكوت الذي مرراه إلى بنت ليتابعها من مسافة قصيرة داخل الشباك
وفي منتصف الشوط الثاني نجح يونج في تسجيله هدف الفوز مستغلا تمريرة عرضية من جلين جونسون في الدقيقة 68.
واستعاد المنتخب الانجليزي نغمة الانتصارات بعد خسارته على ارضه مع فرنسا 1-2 وديا, وتعادله مع الجبل الأسود سلبا في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس أوروبا.
أبطال العالم
وفي مدريد فاز المنتخب الاسباني بطل كأس العالم بصعوبة على كولومبيا في المباراة التي جرت على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.
لم يظهر أبطال العالم يمستوى مقنع أمام جماهيرهم، وأضاف منتخب كولومبيا 3 فرص حقيقية للتسجيل مقابل واحدة للاسبان ردها القائم لمهاجم برشلونة دافيد فيا قبل ان ينجح مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي دافيد سيلفا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 86.
ميسى ورونالدو
وفي جنيف بسويسرا سجل نجم ليونيل ميسي برشلونة وافضل لاعب في العالم هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة ليمنح فريقه الفوز على البرتغال 2-1.
كان انخل دي ماريا قد افتتح التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 14 ، وتعادل نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقة 21 للبرتغال.
وكانت المباراة مواجهة بين ميسي ورونالدو تحديدا وكلاهما يتألق بشكل لافت في الدوري الاسباني في صفوف برشلونة وريال مدريد على التوالي ويتقاسمان صدارة ترتيب الهدافين برصيد 24 هدفا.
ألمانيا وإيطاليا
كما تعادل منتخبا ألمانيا وإيطاليا بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" في مدينة دورتموند الألمانية.
افتتح ميروسلاف كلوزه التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 16 اثر تمريرة عرضية من زميله في بايرن ميونيخ توماس مولر، وأحرز لاعب نادي وسط روما دانييلي دي روسي هدف التعادل في الدقيقة 81.
وكانت إيطاليا قد فازت على الملعب ذاته على ألمانيا بهدفين دون مقابل في نصف نهائي كأس العالم 2006.
وهذا هو التعادل التاسع في تاريخ مواجهات المنتخبين وتتفوق ايطاليا برصيد 14 فوزا قابل 7 انتصارات للالمان.
يذكر أن المنتخب الألماني لم يحقق الفوز على نظيره الإيطالي منذ يونيو/حزيران 1995


No comments:

Post a Comment