Tuesday, February 8, 2011

وائل غنيم: مصر فوق الجميع | اخبار مدير تسويق جوجل | وائل غنيم

وائل غنيم: مصر فوق الجميع | اخبار مدير تسويق جوجل | وائل غنيم
وائل غنيم: مصر فوق الجميع

شارك الناشط وائل غنيم في مظاهرات يوم الغضب يوم الثلاثاء، بميدان التحرير، وخطب وائل في المتظاهرين، الذين تخطر عددهم
 مئات الآلاف.
وأكد غنيم على تمسكه بمطالب الشباب، قائلا:" رفضت التعليق عندما أفرج علي لأنني لم أكن أعرف ما لذي يرديه الناس والآن الجميع يعرف ما يريده الناس".
وأشار غنيم إلى أنه لا يمانع أن يقابل أي مسئول إذا كان هذا سيكون فيه صالح المصريين، مضيفا:" اللي هيفرط في حق ودم الشهداء اللي ماتوا هيبقى خائن" وأن هذا هو وقت أن تكون مصر فوق الجميع .

يشار إلى أن غنيم طالب وفي وقت سابق الدكتور حسام بدراوي، الأمين العام للحزب الوطني الديمقراطي، بالاستقالة من الحزب حتى ينال الاحترام.
غنيم الذي كان أحد دعاة الخروج في تظاهرات سلمية للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية يوم 25 يناير - عن طريق صفحة ''كلنا خالد سعيد'' على موقع التواصل الاجتماعي الـ ''فيس بوك'' قد وجه رسالة - من خلال حسابه الشخصي على موقع ''تويتر'' - يطالب فيها بدراوي بالاستقالة من الحزب الوطني لينال احترام الجميع.
وتعتبر صفحة ''كلنا خالد سعيد'' من أبرز صفحات حقوق الإنسان في العالم وتعد الصفحة الأولى الأكثر نشاطاً في مصر والوطن العربي.. عليها حالياً ما يقرب من نصف مليون مشترك، يقومون بأكثر من 2.5 مليون زيارة يوميا، وآلاف التعليقات والمشاركات ”share” و"Like"K .
وائل غنيم: مصر فوق الجميع | اخبار مدير تسويق جوجل | وائل غنيم

Read more In Mega fm Read health news health big social network social network ميجا اف ام هيتس اف ام ستار اكاديمي 8 star academy 8

No comments:

Post a Comment