Friday, February 11, 2011

مبارك أصيب بنوبتي إغماء خلال إلقاء خطاب التفويض | اخر اخبار مصر


ذكرت تقارير صحفية أن الرئيس حسني مبارك أصيب بنوبتي إغماء خلال إلقائه بيانه المسجل، الذي أذاعه التلفزيون المصري مساء أمس الخميس، والذي أعلن فيه مبارك تفويض صلاحياته لنائبه عمر سليمان. وقالت "بوابة الوفد" الإلكترونية نقلا عن مصادر لم تسمها: إنَّ إدارة الإعلام بمؤسسة الرئاسة قامت بعمل "مونتاج" على الخطاب المسجل. وأضافت: إن التعديل الفني كان وراء تأجيل إذاعة بيان الرئيس، عن الموعد المحدد له مسبقا بنحو الساعة ونصف الساعة. وأشارت المصادر نفسها إلى أن السلطات المصرية تجري اتصالات منذ ثلاثة أيام مع المستشفى الألماني الذي يُعالج به الرئيس مبارك، لنقله إلى هناك في حالة تدهور حالته الصحية.

وأكدت المصادر أن تدهور حالة مبارك الصحية، جعلت الأطباء يزيدون من جرعات العلاج الكيماوي والحيوي الذي يتناوله لعلاج السرطان.
مبارك أصيب بنوبتي إغماء خلال إلقاء خطاب التفويض 
وفي تطور لاحق اليوم، أفادت قناة "العربية" ومصادر بالحزب الوطني الحاكم بأن الرئيس المصري غادر مع أسرته إلى شرم الشيخ على متن طائرة رئاسية أقلعت من مطار ألماظة العسكري الذي يقع شرق القاهرة.

وذكرت مصادر إعلامية مصرية نقلا عن مصادر لم تسمها أن مبارك وصل إلى مطار شرم الشيخ، نافية ما تردد حول سفر مبارك إلى خارج مصر.

Read more In Mega fm Read health news health big social network social network ميجا اف ام هيتس اف ام ستار اكاديمي 8 star academy 8

No comments:

Post a Comment