Wednesday, April 27, 2011

أهالى المساجين يحرقون مركز شرطة أبو كبير بالشرقية


قام أهالى المساجين بمركز شرطة أبو كبير بالشرقية مساء اليوم، بإشعال النيران فى سيارة الترحيلات وسيارتين من سيارات الشرطة بالمركز، وإلقاء زجاجات المولوتوف على مركز الشرطة وإطلاق أعيرة نارية على القوة الموجودة بالمركز، ونتج عن ذلك وفاة أحد الأهالى ويدعى محمد سعد بطلق نارى.

قام الأهالى بذلك بعد إخفاق بعض المساجين فى الهرب ظهر اليوم، بعد تعديهم بالضرب على الملازم أحمد سليم وإصابته فى يده، وإصابة أمين شرطة محمود عبد الرحمن ومحمد طلبة، عسكرى بالمركز.

وحاولت الأجهزة الأمنية بالشرطة السيطرة على المساجين الهاربين وهم خمسة، بعد أن تم ضبط ثلاثة بالمركز قبل هروبهم وقيام المسجون علاء محمد الصغير بتسليم نفسه للشرطة، فى حين تمكن السيد سعد الدين عبد العاطى من الهرب.

وبعد ذلك قام أهالى المساجين فى السابعة من مساء اليوم بالهجوم على مركز الشرطة وإلقاء زجاجات نارية على المركز وإشعال النيران فى سيارة ترحيلات وسيارتى شرطة.

وأكد مصدر أمنى أن أسرة المسجون محمد محمد التهامى (تاجر مخدرات)، حاولت تهريبه بالقوة وخاصة قبل ميعاد جلسته المحددة بتاريخ 18 \5 \ 2011 بعد إخفاقه فى الهرب اليوم، وبعد ذلك تجمهر أهالى المساجين وهجموا على المركز.

   إلقاء زجاجات المولوتوف على مركز الشرطة - صورة أرشيفية
إلقاء زجاجات المولوتوف على مركز الشرطة - صورة أرشيفية

No comments:

Post a Comment