Thursday, April 21, 2011

الزمالك يخطر الجبلاية بأزمة الملعب خوفاً من العقوبات | اخبار نادي الزمالك

الزمالك يخطر الجبلاية بأزمة الملعب خوفاً من العقوبات | اخبار نادي الزمالك
مباراة سابقة الزمالك
علم "اليوم السابع" أن مسئولى نادى الزمالك بصدد إرسال إخطار رسمى لاتحاد الكرة، لشرح كافة جوانب أزمة الملعب المقرر أن يستضيف لقاء الفريق المقبل أمام إنبى، المحدد لها الاثنين المقبل بالأسبوع الـ18 للدورى العام.

كشف مصدر مسئول داخل القلعة البيضاء لـ"اليوم السابع" أنه سيتم إرسال هذا الإخطار، حتى لا يتعرض النادى لأى عقوبات لتأخر إعلان اسم الملعب الذى سيستضيف المباراة، مؤكداً أن الخطاب الموجه للجبلاية سيتضمن الخطابات الرئيسية المقدمة للنادى من إستادات القاهرة والكلية الحربية والمقاولون العرب للاعتذار عن استضافة اللقاء.

أضاف نفس المصدر أن المفاوضات جارية حالياً مع إستاد برج العرب بالإسكندرية لاستضافة اللقاء، بعدما أعلنت كافة الإستادات الموجودة بالقاهرة اعتذارها.

حول منع اللوائح إقامة اللقاء بالإسكندرية قال المصدر الأبيض: "لا يوجد حلول حالياً، فكافة الإستادات اعتذرت، واختارنا إستاد برج العرب لتبعيته إلى القوات المسلحة، وبالتالى سيكون من أكثر الأستادات تأميناً فى الوقت الحالى".

اختتم المصدر حديثه، مؤكداً على ضرورة إنهاء الأزمة اليوم حتى يتمكن النادى من طباعة تذاكر المباراة، تمهيداً لطرحها بالأسواق فى أقرب وقت ممكن، ليكون هناك مساحة زمنية مناسبة للجماهير تتمكن خلالها من شراء التذاكر.
Read more In Mega fm Read health news health big social network social network ميجا اف ام هيتس اف ام ستار اكاديمي 8 star academy 8

No comments:

Post a Comment