Thursday, April 21, 2011

اخبار النادي الاهلي: جوزيه جعلنى أثق فى إمكانياتى


محمد فضل  مهاجم فريق الأهلى
محمد فضل مهاجم فريق الأهلى

أكد محمد فضل، مهاجم فريق الأهلى، أن الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الطلائع الأخيرة، عبارة عن إجهاد فى عضلة السمانة، وسببها مشاركته لمدة 90 دقيقة كاملة لأول مرة منذ مباراة هارتلاند فى بداية الموسم بدورى أبطال أفريقيا، أى ما يقرب من 5 أشهر ماضية، مشيرا إلى أن تلك المشاركة تؤثر على المستوى البدنى لأى لاعب.

قال فضل إن مشاركته فى أى مباراة قادمة طوال الـ90 دقيقة، سيكون أمرًا طبيعيًا ولن يتسبب له فى الإجهاد، موضحا سعادته بهدف الطلائع، كونه تسبب فى إسعاد جماهير ناديه الوفية وحصول فريقه على ثلاث نقاط مهمة فى مشوار المنافسة على لقب الدورى.

أضاف مهاجم الأهلى أن مهمته الأساسية أثناء المباريات هى إيجاد فرص لإحراز الأهداف، سواء له أو لزملائه وليس إحرازها فقط، كما اعتاد أن يخبره البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريقه الذى يعتبره سببا فى اكتسابه لثقة المباريات، نظرا لقيامه بإتاحة الفرصة أمام أى لاعب يستحقها ويقوم بالصبر عليه حتى يقدم ما لديه فى الملعب.

واختتم فضل تصريحاته، مؤكدا أن جوزيه أفاد جميع لاعبى الأهلى بنصائحه وتعليماته المستمرة لهم، مشيرا إلى أن مباراة الطلائع الأخيرة قام خلالها بتطبيق ما يقوله مدربه دائما وهو "من المؤسف أن تحزن بعد المباراة التى خسرتها، لكن عليك بأن تحزن إذا لم تقاتل أو تفقد الثقة فى إمكانياتك خلالها"، مكملا، وهذا ما فعلته فى اللقاء الأخير.

Read more In Mega fm Read health news health big social network social network ميجا اف ام هيتس اف ام ستار اكاديمي 8 star academy 8

No comments:

Post a Comment