Sunday, January 9, 2011

إغلاق ( فيس بوك ) نهائياً في 15 مارس حقيقة ام لا Facebook shutting down (The End) !

بدون تعليق من إدارة الموقع حتى الآن، تسري عبر الإنترنت شائعة عن التوجه لإغلاق موقع "فيسبوك" نهائياً في 15 مارس 2011، بسبب "الضغوط الشديدة التي يتعرض لها القائمون عليه".

الخبر غير المؤكد استند إلى تصريح لمؤسس الموقع مارك زوكربيرج، أشار فيه إلى أنه سيتم إغلاق الموقع "لأنه خرج عن نطاق السيطرة"، معتبراً أنه "يجب أن يضع حدا للضغوط التي تمارس على إدارة الشركة التي "دمرت حياته"، بحسب ما نقل عنه موقع "ويكلي وورلد نيوز"، أمس السبت.

وأكد زوكربيرج، في المقابلة الهاتفية التي نشرها الموقع، أن قرار إغلاق "فيسبوك" لم يكن سهلا، وإن كان يعتقد أن أحداً لن يحزن على خطوة كهذه، وقال "بصراحة، أعتقد أنها خطوة للأفضل، فمن دون "فيسبوك" سيتجه الناس للخروج وتكوين صداقات حقيقية، وهذا أفضل".

وتابع الموقع الحديث مع نائب رئيس "فيسبوك" للشؤون الفنية أفرات هيومارثي، الذي أكد مسألة الإغلاق، مشيراً إلى أن "من يريد الاحتفاظ بصوره وفيديوهاته وبياناته الشخصية الموجودة على الموقع فعليه رفعها من على الإنترنت، لأنه لن يتمكن من استعادتها مرة أخرى".

ورغم التشكيك في صحة الخبر، وفي ظل امتناع إدارة الموقع عن التعليق، انتشرت في "فيسبوك" عشرات المجموعات التي تدعو لعدم إغلاق الموقع، بموافقة الآلاف. من هذه المجموعات "إغلاق الفيس بوك هيزعلنا"، و"إحنا زعلنا وحش"، و"لا لـ إغلاق الفيسبوك. نعم لـ بقاء الفيسبوك"، و"جروب مكافحة إغلاق الفيس بوك".
Read more In Mega fm Read health news health big social network social network

No comments:

Post a Comment