Monday, January 24, 2011

ارتفاع محدود فى البورصة والمؤشر الرئيسى يكسب 0.39 %


<p>البورصة المصرية ، القاهرة , 28 أكتوبر 2008</p>
ارتفاع محدود فى البورصة والمؤشر الرئيسى يكسب 0.39 %  
ارتفعت البورصة بشكل محدود خلال تعاملات الاثنين، بفعل عمليات شراء من قبل المستثمرين المصريين في الوقت الذي اتجهت تعاملات الأجانب والعرب نحو البيع.
وأغلق المؤشر الرئيسي للأسهم النشطة  egx30 مرتفعاً 0.39  % ، بعد أن كسب  26 نقطة، ليستقر عند  6723 نقطة،  بينما ارتفع مؤشرا الأسعار بنسب وصلت إلى  2.3 % بعد صعود أسعار إغلاق  152 ورقة مالية في مقابل  انخفاض 22  ورقة أخرى.
 
وبلغت التعاملات الإجمالية،  1.08 مليار جنيه، متضمنة تعاملات على السندات بنظام المتعاملون الرئيسيون، وسط ارتفاع شبه جماعي للأسهم القائدة بنسب تراوحت بين 0.4% و 2% تصدرتها أسهم بايونيرز القابضة، و مجموعة طلعت مصطفى، وأوراسكوم تليكوم، ومجموعة عامر جروب، والبنك التجاري الدولي، فيما انخفضت أسهم أوراسكوم للإنشاء، بشكل طفيف متجاهلة إعلان الشركة عن توقيع إتفاقية مع شركة إعمار مصر للقيام بالأعمال التجارية لبعض مشاريعها بقيمة إجمالية 800 مليون جنيه.

ويشمل نطاق العمل الهيكل الخرساني، بالإضافة إلى التشطيبات الداخلية والخارجية للفيلات، ومن المتوقع الانتهاء من الأعمال الإنشائية في غضون 22 شهراً.
وتأثرت أسهم عامر جروب، بإعلان الشركة عن استعدادتها لافتتاح المرحله الأولى من مشروع «بورتو طرطوس» أكبر المشروعات السياحية في سوريا خلال هذا الأسبوع .
ويتكون المشروع من أكثر من 3715 شقه فندقيه، ومول تجاري يضم أكثر من 25000 متر مربع من المحلات و100000 متر مربع مساحة مكاتب، ويضم المشروع أكثر من 35 مطعم و كافيه عالمي، ولأول مارينا عالميه لليخوت لتفتح أبواب السياحه الأوروبيه للبحر الأبيض المتوسط في طرطوس.

Read more In Mega fm Read health news health big social network social network ميجا اف ام هيتس اف ام ستار اكاديمي 8 star academy 8

No comments:

Post a Comment